السلطاني تشكر المتظاهرين “السلميين” الذين منعوا المندسين من تشويه تظاهراتهم

السلطاني تشكر المتظاهرين “السلميين” الذين منعوا المندسين من تشويه تظاهراتهم

  • 7
  • أكتوبر 02, 2022
عبرت النائب عن كتلة الصادقون ، سهيلة السلطاني، عن شكرها و تقديرها للمتظاهرين السلميين على  روحهم الوطنية العالية التي سطروا بها اروع كلمات الوفاء و حب الوطن ومنعهم المندسين والمخربين الذين حاولوا تشويه ثورة تشرين واخراجها عن مسارها  الوطني السلمي الذي خرجت لأجله.
وقالت الموسوي في تصريح صحفي، اننا على يقين بأن ثورة تشرين كما فيها وطنيين وشرفاء هناك مندسين يحاولون ان يحرفوا الثورة عن مسارها للحصول على مصالح ومأرب شخصية وتنفيذ اجندات خارجية مرسومة لهم لأجل اضعاف العراق.

واضافت، نود ان نبين لأحبتنا من المتظاهرين السلميين بأن ابوابنا واحضاننا مفتوحة لكم لتحقيق حقوقكم المشروعة واصواتنا مع اصواتكم تصدح لتحقيق أهداف الثورة التي تعبر عن أهداف الشعب العراقي بتوفير حياة حرة كريمة .

كما قدمت السلطاني شكرها للقوات الأمنية على ادائها المهني وحمايتها  للمتظاهرين متمنية في الوقت ذاتها الشفاء العاجل للجرحى من المواطنيين والقوات الأمنية.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1697

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1771

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد