مثمناً جهود الأنقاذ .. الشيخ الخزعلي يطالب بتحقيق مهني ومسؤول للكشف عن أسباب انهيار المختبر الوطني

مثمناً جهود الأنقاذ .. الشيخ الخزعلي يطالب بتحقيق مهني ومسؤول للكشف عن أسباب انهيار المختبر الوطني

  • 6
  • أكتوبر 02, 2022
طالب الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ الخزعلي ، اليوم الاحد،  بفتح تحقيق مهني ومسؤول للكشف عن أسباب انهيار مبنى المختبر الوطني ومحاسبة المقصرين فيما توجه سماحته بالشكر للدفاع المدني وهندسة الحشد الشعبي على جهودهم لانقاذ العالقين.
وقال سماحة الشيخ الخزعلي في تغريدة عبر  “تويتر” ،  بعـد الحادثـة الأليمة المتمثلة بانهيار بنايـة المختبـر الوطني في ساحة الواثق أولا : يجب فتح تحقيق مهني ومسؤول عن أسباب هـذا الانهيـار مـن أجـل كـشـف ومحاسبة المقصرين، والتأكـد مـن عـدم وجود مشاكل مشابهة في بنايات أخـرى قـد تـؤدي إلى انهيارها في المستقبل، لا سمح الله”.
كما تقدم سماحته بوافر الشكر والتقدير لمديريـة الدفـاع المدنـي، وللجهود الاستثنائية التي بذلتهـا مديريـة الهندسة العسكرية التابعة لهيئة الحشد الشعبي، خصوصاً جهود الأخ المجاهد أبو علي الكوفي”.


أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1697

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1771

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد