محذرا من اثارة الفوضى .. البلداوي: الذهاب باتجاه التصعيد سيكلف المزيد من الدماء

محذرا من اثارة الفوضى .. البلداوي: الذهاب باتجاه التصعيد سيكلف المزيد من الدماء

  • 5
  • أكتوبر 02, 2022
شدد النائب عن كتلة الصادقون، محمد البلداوي، على ضرورة المضي بتشكيل الحكومة باتفاق الاطراف السياسية، محذرا من محاولات اثارة الفتنة والفوضى بهدف عرقلة تشكيل الحكومة الجديدة. 
وقال البلداوي،  ان “هناك من يحاول ان يعتاش على الازمة واثارة الفوضى في العراق من اجل خدمة مصالحه وهذا امر لايمكن السماح بمروره”. 
وحذر البلداوي من محاولات اثارة الفتنة، لافتا الى اهمية تغليب لغة الحوار والمصلحة الوطنية بعيدا عن فرض الارادات في الوقت الخاطئ، حيث ان الذهاب باتجاه التصعيد سيكلف البلد مزيد من الدماء”. 
وبين ان “الاطار التنسيقي يحاول حلحلة الازمة والذهاب باتجاه تشكيل الحكومة الجديدة، في وقت تسعى فيه بعض الاطراف لعرقلة هذا الامر على الرغم من ان معظم الاطراف قد دعت الى تغليب لغة الحوار وتهدئة الاوضاع وحل المشاكل وعدم اقصاء اي طرف”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1698

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1772

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد