العكيلي: انعقاد جلسات البرلمان مرهون بتحمل الحكومة لمسؤولياتها بتأمين المنطقة الخضراء

العكيلي: انعقاد جلسات البرلمان مرهون بتحمل الحكومة لمسؤولياتها بتأمين المنطقة الخضراء

  • 6
  • أكتوبر 02, 2022
رأى المحلل السياسي صباح العكيلي، ان ضمان انعقاد جلسات البرلمان في مبناه الرسمي مرهون بتحمل الحكومة لمسؤولياتها تجاه تأمين المنطقة الخضراء.

وقال العكيلي في تصريح صحفي، ان “الحكومة تتحمل مسؤولية احداث العنف والتوتر والقصف الذي تعرضت له المنطقة الخضراء سواء خلال عقد جلسة البرلمان او مابعدها”.

واضاف ان “جلسة البرلمان عقدت بشكل سلس ولايمكن ان يتم الذهاب نحو ايجاد موقع بديل لعقد الجلسة المقبلة، لان ذلك يؤكد بالدليل القاطع عجز الحكومة وعدم قدرتها على الحفاظ على امن المنطقة الخضراء”.

وبين ان “تحريك المتظاهرين وغلق الجسور فأنه يمنح الاحتجاجات حافزاً للتمادي باتجاه المنطقة الخضراء، وبالتالي فأن الحكومة يجب ان تتحمل المسؤولية وتؤمن المنطقة الخضراء من اجل ضمان عقد جلسات البرلمان المقبلة”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1698

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1772

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد