دولة القانون: ائتلاف ادارة الدولة ماضٍ بمشروعه لتشكيل الحكومة

دولة القانون: ائتلاف ادارة الدولة ماضٍ بمشروعه لتشكيل الحكومة

  • 5
  • أكتوبر 02, 2022
اكد عضو ائتلاف دولة القانون رسول راضي، ان هناك محاولات لاستهلاك الوقت وعرقلة المضي بتشكيل الحكومة، لافتا الى ان ائتلاف ادارة الدولة ماضٍ في مشروعه لتشكيل الحكومة بعد ان تم الاتفاق بين المكونات على المرحلة المقبلة.

وقال راضي ، ان “قضية تشرين يراد منها استهلاك الوقت ليس الا، خصوصا ان الكثير من اسرارها قد كشفت امام الاعلام وتم معرفة من دفع ومن مول لحدوث هذه الاحتجاجات”.

واضاف ان “على الرغم مما يحصل اليوم والذي يمكن وصفه بأنه زوبعة في فنجان، لان ائتلاف ادارة الدولة ماضٍ بمشروعه لتشكيل الحكومة خصوصا ان جميع الاطراف اتفقت على الذهاب باتجاه تغيير الوضع الراهن”.

وبين ان “وثيقة ائتلاف ادارة الدولة تم توقيعها من قبل معظم الاطراف بما فيهم رئيس البرلمان محمد الحلبوسي، من اجل الذهاب نحو تشكيل الحكومة الجديدة ومنح كل مكون استحقاقاته ومناصبه، فضلا عن اتفاقهم على الملفات النفطية وكذلك قانون الانتخابات والمدة التي سيتم فيها اجراء الاقتراع المبكر”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1698

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1772

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد