الدليمي تدعو الحكومة إلى انصاف الكوادر التعليمية و الاهتمام بالقطاع التربوي

الدليمي تدعو الحكومة إلى انصاف الكوادر التعليمية و الاهتمام بالقطاع التربوي

  • 5
  • أكتوبر 02, 2022
دعت النائب عن كتلة الصادقون ، و عضو لجنة التربية النيابية محاسن الدليمي،  الاحد ، الحكومة إلى انصاف المعلمين والكوادر التعليمية في الرواتب ، مشددة على ضرورة الاهتمام بالقطاع التربوي.  
و قالت الدليمي في حديث صحفي، أن الاهتمام بالقطاع التربوي ودعمه في مقدمة أولويات عملنا داخل البرلمان من اجل تطويره بالسبل التشريعية . 
وأضافت أن لجنتها تسعى من خلال الحكومة الجديدة لتحسين المستوى المعيشي اللائق للمعلمين والكوادر التعليمية  والاستجابة لتطلعاتهم ومطالبهم المشروعة . 
وأشارت إلى أن اهتمامنا ينطلق بالعملية التربوية وشعبنا الجاد والحثيث إلى تضافر جميع الجهود التشريعية  التنفيذية لدعم شريحة المعلمين وانصافهم وتذليل العقبات التي تعترضهم . 
وحددت وزارة التربية العراقية يوم ال 12 من تشرين الأول الجاري موعدا لبدء العام الدراسي الجديد.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1698

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1772

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد