الزنكي تدعو لتشريع القوانين التي تخدم الشرائح الفقيرة بالمجتمع

الزنكي تدعو لتشريع القوانين التي تخدم الشرائح الفقيرة بالمجتمع

  • 5
  • أكتوبر 02, 2022
أكدت النائب عن كتلة صادقون، و عضو لجنة العمل والشؤون الاجتماعية النيابية ناسك الزنكي،  الاحد ، أن في مقدمة أولويات عملنا داخل البرلمان انصاف شريحة الفقراء والخريجين وأصحاب الدخل المحدود.  
وقالت الزنكي في حديث صحفي ” أن التشريع والرقابة من أولويات عملنا خلال المرحلة المقبلة وفي مقدمتها انصاف شريحة الفقراء والخريجين وحملة الشهادات العليا . 
وأضافت أن مئات الآلاف من الفقراء تمت اضافتهم إلى شريحة الفقراء من هم دون خطر الفقر ، فيما دعت إلى تحقيق الضمان الاجتماعي وتشريع القوانين التي تخدم الشرائح الفقيرة بالمجتمع العراقي . 
مؤكدة أن المرحلة المقبلة ستشهد انصاف شريحة الفقراء والخريجين وأصحاب الدخل المحدود من خلال تضافر جميع الجهود التشريعية التنفيذية.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1698

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1772

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد