اداء دبلوماسي ضعيف .. الكاظمي يفشل بتحقيق اي نتائج خلال زيارته الى نيويورك

اداء دبلوماسي ضعيف .. الكاظمي يفشل بتحقيق اي نتائج خلال زيارته الى نيويورك

  • 5
  • سبتمبر 29, 2022
اكد الدبلوماسي العراقي السابق غازي فيصل، الخميس، فشل رئيس حكومة تصريف الاعمال مصطفى الكاظمي  بتحقيق اي انجاز خلال زيارته الى امريكا، مبينا ان فريقه تصرف بشكل عشوائي بترتيب الاجتماعات العشوائي بخلاف الاعراف الدبلوماسية.
 وقال فيصل في حوار متلفز تابعته وكالة “مدار الحق”، إن “فريق الكاظمي لم يرتب له برنامج خلال زيارته الى نيويورك وجميع اجتماعاته المهمة كانت بصورة عشوائية “.
 واضاف ان “لقاء الكاظمي مع الامين العام للامم المتحدة كان غير مرتب ويفتقد الى التنظيم ما منح انطباعا سلبيا تجاه الدبلوماسية العراقية نتيجة نتيجة فشل فريقه”.
 واشار فيصل الى انه ” لا توجد في العراق اي متابعة لعمل السفارات في الخارج  و ان  رئيس الحكومة هو من يرسم السياسة الخارجية للعراق لكن الفشل واضح في المفصل الدبلوماسي”. 

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1699

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1775

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد