شاخوان عبدالله: يجب أن يسبق الانتخابات المبكرة اتفاق سياسي من اجل قبول النتائج

شاخوان عبدالله: يجب أن يسبق الانتخابات المبكرة اتفاق سياسي من اجل قبول النتائج

  • 5
  • سبتمبر 29, 2022
رهن النائب الثاني لرئيس مجلس النواب شاخوان عبد الله ، الخميس، تحديد موعد الانتخابات المبكرة  باعلان التوافق السياسي الشامل والاتفاق على نتائجها، مبينا ان هناك معلومات تفيد باستخدام أموال الامن الغذائي في غير محلها.

وقال عبد الله  خلال مشاركته في ملتقى الرافدين للحوار تابعته وكالة “مدار الحق” ان ” كنا نريد استقرار سياسي فعلينا بإشراك جميع القوى السياسيه وبالأخص التيار الصدري من أجل العملية السياسيه القادمه ونعول على الحوار والجهد المبذول من قبل الكتل السياسية”.

 واضاف انه ” على القوى السياسية أن يكون هنالك توافق سياسي قبيل إجراء أي انتخابات ويجب أن يسبق الانتخابات المبكرة اتفاق سياسي من اجل قبول النتائج القادمة”.

 وتابع عبد الله ان ” هناك معلومات تفيد باستخدام  أموال قانون الامن الغذائي في غير محلها لذلك على رئاسة البرلمان تفعيل اللجان والمضي في محاسبة الوزراء والحكومة في حال اخفاقها بقانون الامن الغذائي”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1699

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1775

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد