الجمالي: انعقاد جلسة البرلمان خطوة صحيحة باتجاه تشكيل حكومة خدمية

الجمالي: انعقاد جلسة البرلمان خطوة صحيحة باتجاه تشكيل حكومة خدمية

  • 5
  • سبتمبر 28, 2022
عد النائب عن كتلة الصادقون علي تركي الجمالي، الاربعاء، انعقاد جلسة البرلمان خطوة صحيحة باتجاه تشكيل حكومة وطنية خدمية ، فيما حمل الكاظمي مسؤولية الاحداث التي رافقت عقد الجلسة.
وقال الجمالي ، خلال حديث متلفز ، ان على جميع القوى السياسية إرضاء الشعب العراقي وليس إرضاء طرف دون آخر ، مجددا المطالبة بأن تكون هناك تفاهمات وحوارات للخروج بحلول لأزمات البلاد.

واعتبر الجمالي، مسألة ق⌑صف ال⌑صواريخ التي استهدفت المنطقة الخضراء اليوم بأنها ردة فعل طبيعية لوجود اطراف كثيرة لاتؤمن بالعملية السياسية ، فيما حمل  الكاظمي مسؤولية كل ما يجري من احداث كونه اكثر المتضررين من عقد جلسة البرلمان.

وبين الجمالي، ان سماحة الشيخ الخزعلي أكد على قضية الحوار والاستعداد لتقديم التنازلات ، مبينا ان كل ما يجري في العراق وضع داخلي ومن الممكن حله عن طريق الحوار.

واعرب الجمالي عن امله بأن تكون هناك حكومة تأتي من رحم الحوار لخدمة الشعب العراقي الذي بدأ ينظر الى مرشح رئاسة الوزراء و التأمل ببرنامجه والتفاؤل به .

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1699

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1775

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد