بدر النيابية تطالب بسحب يد محافظ صلاح الدين من صندوق اعمار المناطق المتضررة

بدر النيابية تطالب بسحب يد محافظ صلاح الدين من صندوق اعمار المناطق المتضررة

  • 5
  • سبتمبر 03, 2022

طالب رئيس كتلة بـدر النيابية مهدي تقي الآمرلي، اليوم السبت، رئيس حكومة تصريف الاعمال مصطفى الكاظمي بسحب يد محافظ صلاح الدين من صندوق اعمار المناطق المتضررة، فيما هدد بجمع تواقيع نيابية لاقالته داخل البرلمان.

وقال الامرلي في بيان تلقته، “مدار الحق”, إنه “في الوقت الذي ندعو لمراعاة جميع مناطق محافظة صلاح الدين وابنائها بتخصيصات مالية عادلة، نرى المحافظ يغبن حق بعض الاقضية المضحية مثل قضاء طوز وامرلي وبلد ودجيل والحاتمية وبني سعد الاول والثاني والمناطق التبعة الى الاقضية المذكورة؛ لكون المعركة كانت في هذه المناطق والتي لم تكتمل مشاريعها الى الان وكأنما المحافظة مقسمة الى قسمين على اساس الطائفية والقومية، وهذا ما نرفضه رفضاً قاطعاً”.

وأضاف: “لذا نطالب رئيس الوزراء بالتدخل الفوري لمعالجة هذا الفساد الكبير في المحافظة وايقاف صلاحية المحافظ في التصرف بتخصيصات صندوق اعمار المناطق المتضررة وسحب اليد عنه”.

وتابع: “والا سيكون لدينا موقف اخر مع هذا الاستهتار وجمع تواقيع في مجلس النواب لاقالته

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1732

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1806

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد