حركة الصادقون تحذر الكيان الصهيوني من مغبّة التعدي على مقام المرجعية الدينية العليا

حركة الصادقون تحذر الكيان الصهيوني من مغبّة التعدي على مقام المرجعية الدينية العليا

  • 6
  • أكتوبر 09, 2024

أصدرت حركة الصادقون ، اليوم الأربعاء ، بيانًا شديد اللهجة أدانت فيه التهديدات الصادرة عن الكيان الصهيوني الغاصب، والتي طالت المرجع الديني الأعلى آية الله العظمى، سماحة السيد علي الحسيني السيستاني (دام ظله الشريف).

وقالت الحركة في بيانها ، أن هذا التهديد الوقح يتجاوز كل الخطوط الحمراء ويستهدف أرفع شخصية في العالم الإسلامي، معتبرة الأمر محاولة من الكيان المحتل للتغطية على ضعفه في مواجهة أبطال المقاومة الإسلامية في الميدان، من اجل أن يخلق لنفسه انتصارات وهمية، يقنع نفسه ومن يسانده بها.

وحذرت الحركة من مغبة المضي قدماً في هذا الاستفزاز، مشددة على أن هذا التصعيد “إن شاء الله تعالى” سيكون بوابة الهلاك لهذا الكيان وزوال شروره من المنطقة، مما سيساهم في أن ينعم العالم كله بالسلام.

كما جددت حركة الصادقون عهدها للمرجعية العليا، مؤكدة أنها ستظل كما عهدتها درعاً للإسلام والمذهب والوطن ، مؤكدة على موقفها الثابت في الذود عن المقدسات والاستمرار في مسيرة التمهيد للعدل الإلهي حتى ظهور صاحب العصر والزمان، الإمام المهدي (عليه السلام)، ليملأ الأرض قسطاً وعدلاً كما ملئت ظلماً وجوراً.

أخبار مشابهة

الصادقون تستنكر عدم انسحاب ممثلة العراق في اجتماع الجمعية العامة للأمم المتحدة أثناء خطاب نتنياهو

  • 93

أستنكرت كتلة الصادقون النيابية ، اليوم الأثنين، عدم انسحاب ممثلة العراق في اجتماع الجمعية العامة للأمم المتحدة، أثناء خطاب رئيس الكيان الصهيوني، بنيامين نتنياهو، معتبرة ان هذا التصرف لا...

المزيد

زوال الكيان الصهيوني بات محتوماً .. كتلة الصادقون تنعى السيد نصر الله وتؤكد أن دماءه لن تذهب سدى

  • 147

أصدرت كتلة الصادقون النيابية ، اليوم السبت ، بياناً رسمياً نعت فيه السيد حسن نصر الله، الذي وصفته بالقائد الشهم والمقاوم الباسل، مؤكدة أن استشهاده يشكل حلقة جديدة في سلسلة تضحيات القادة...

المزيد