الزراعة النيابية: لم يصلنا اي اشعار بإستئناف عملنا في البرلمان

الزراعة النيابية: لم يصلنا اي اشعار بإستئناف عملنا في البرلمان

  • 7
  • سبتمبر 02, 2022
أكد رئيس لجنة الزراعة والمياه النيابية ثائر مخيف الجبوري، اليوم الجمعة، ان جميع ملفات اللجان النيابية مخزنة على شكل ملفات ورقية والكترونية، لافتا الى ان اللجان النيابية لم يصلها بعد أي تبليغ بالعودة الى ممارسة اعمالها داخل البرلمان.

وقال الجبوري ، ان “النواب لم يبلغوا الى يومنا هذا بأي دوام داخل البرلمان او إعادة عقد اجتماعات اللجان النيابية، على الرغم من عودة الموظفين لمزاولة أعمالهم في اللجان البرلمانية للاطلاع على دوائرهم وتقديم تقاريرهم بالإضرار التي حصلت وما حدث في أروقة اللجان”.

وأضاف ان “الملفات والقوانين الخاصة باللجان النيابية محفوظة ورقيا وكذلك وضعت على (هاردات) الكترونية من اجل الحفاظ عليها من التلف، وضمان عدم ضياعها في حال حصول أي طارئ داخل البرلمان”.

وبين ان “لجنة الزراعة النيابية لم يحصل فيها أي اذى ولم تسجل اروقتها أي اضرار، ومازالت الملفات والأوراق الخاصة باللجنة على وضعها الطبيعي من دون أن يمسها أي ضرر”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1733

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1806

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد