خشان: حركة وعي بلا وعي تكتب الشيء ولا تعرف معناه

خشان: حركة وعي بلا وعي تكتب الشيء ولا تعرف معناه

  • 5
  • سبتمبر 01, 2022

وصف النائب المستقل، باسم خشان، حركة وعي بأنها بلا وعي فيما اكد أنها تكتب الشيء ولا تعرف معناه.

وكتب خشان في تدوينة عبر فيسبوك، اليوم الخميس، وتابعه موقع “العهد”، قائلا إن “حركة وعي بلا وعي، قناة الرابعة اخذت حواري مع رئيس حركة وعي حول الدعوى التي اقامتها الحركة، وذكرته بأن حركته كانت السبب وراء تحول خطاب السيد مقتدى من حل البرلمان من خلال اعتصامات حزبه، الى الحل القضائي”.

وأضاف انه “ورأي هذا استند الى تغريدة رئيس الحركة الذي اشار الى إن الحركة عرضت الدعوى على السيد مقتدى قبل يومين تغريدته التي طلب فيها من مجلس القضاء حل المجلس بقرار من المحكمة الاتحادية”.

وبين خشان “أراد صلاح العرباوي أن يسجل في تأريخ حركة القصير سبقا سياسيا، فنسب لها ضمنا التأثير في قرار السيد مقتدى من خلال عرض الدعوى عليه، وبعد أن تسبب توجه السيد الصدر الى القضاء بخسائر جسيمة للصدر، تنصل العرباوي وحركته من ذلك”.

وختم بالقول “هسة إذا وعي ما تعي، وتكتب شي وما تعرف معناه، فهذه مشكلة في وعي وعي”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1733

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1806

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد