امين عام حركة الجهاد والبناء: مبادرة الشيخ قيس الخزعلي تمثل روح وطنية قيادية ومسؤولة

امين عام حركة الجهاد والبناء: مبادرة الشيخ قيس الخزعلي تمثل روح وطنية قيادية ومسؤولة

  • 5
  • سبتمبر 01, 2022
أشاد أمين عام حركة الجهاد والبناء جواد الساعدي، بمبادرة الأمين العام لعصائب أهل الحق سماحة الشيخ الخزعلي، الخاصة بغلق مقرات الحركة لإفشال مخططات الفتنة.

وقال الساعدي في تغريدة عبر تويتر، تابعتها ومالة “مدار الحق”، اليوم الخميس: “نشيد بالمبادرة الكريمة التي أطلقها سماحة الأخ الشيخ قيس الـخـزعـلـي والمتمثلة بغلق كافة مكاتب حركة عصائب أهـل الحق مـن أجل قطع الطريق على مؤججي نــار الفتنة والسعي لتهدئـة الأمور بين أبنـاء الوطـن والمذهب الواحد والإبتعاد عن التصعيد الإعلامي المشحون والتوجه لإنجاح الزيـــــارة المليونية لسيد الشهداء عليه السلام”.

وأضاف، أن “هذه المواقف الكبيرة تمثل دون أدنـى شك صـوت الحكمة والعقل الـواعي الذي يعمل على درء المخاطر بـروح وطنية قيادية ومسؤولة.. شكراً سماحة الشيخ”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1733

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1806

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد