ريان الكلدني مشيداً بموقف سماحة الشيخ الخزعلي: تعرفون الحق والحق يعرفكم

ريان الكلدني مشيداً بموقف سماحة الشيخ الخزعلي: تعرفون الحق والحق يعرفكم

  • 7
  • سبتمبر 01, 2022
أشاد رئيس حركة بابليون ريان الكلداني بموقف الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي من الإساءات التي توجه إليه ومخططات الفتن ومحاولات جر البلاد الى اقتتال داخلي.
وقال الكلداني في تغريدة على تويتر تابعتها وكالة “مدار الحق” اليوم الخميس، “حين نقول وأد الفتنة وقطع الطريق أمامها ، هذا هو ما نعنيه. من دعوة السيد الصدر قبل أيام الى رد الشيخ الخزعلي اليوم: الترفُّع عن الشخصي، وحمل الهم العام”.
وأضاف: “تعرفون الحق والحق يعرفكم، ولطالما كانت سلامة العراق والعراقيين نُصب أعينكم. تحية للموقف الرجولي الحريص، هكذا القيادة الحكيمة”.
 
وكان الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي، قد دعا إلى تفويت وإفشال مخطط الفتنة بين أبناء المذهب الواحد، وفيما وجه بإغلاق كافة مقار حركة عصائب أهل الحق، أشار إلى أن هناك من يتربص بنا ويريد تأزيم الأمور، ويريد إفشال زيارة الأربعين.
واختتم الشيخ الخزعلي تغريدته بالقول: “اوجه خطابي الى الآخر ( لئن بسطت إلي يدك لتقتلن مـا أنـا بباسط يـدي إليـك لأقتلك إنـي أخاف الله رب العالمين ) ولا تنسوا حب الحسين يجمعا”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1733

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1806

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد