الموسوي يوجه رسالة تهدئة الى التيار الصدري و يدعو لترك الخلافات

الموسوي يوجه رسالة تهدئة الى التيار الصدري و يدعو لترك الخلافات

  • 5
  • أغسطس 31, 2022
وجه النائب عن كتلة الصادقون احمد الموسوي، الأربعاء، رسالة تهدئة الى التيار الصدري، مبينا ان المنطلق الديني والسياسي يحتم علينا التوحد وترك الخلافات جانبا. 
وقال الموسوي في بيان تلقته “مدار الحق”,  انه من منطلق الشعور بالمسؤولية الشرعية والاخلاقية والوطنية اتقدم الى اخوتنا في الدين والوطن ابناء المولى المقدس محمد محمد صادق الصدر(قدس)بمد يد الاخوة والمحبة لكم فنحن وانتم واحد ودمنا واحد ولا يمكن ان تفرقنا السياسة او اي شيء اخر”. 
و اضاف انه “قد نختلف معكم في توجه سياسي او رأي او موقف نختلف عليه ولكن لايمكن ان نختلف على حرمة دمائنا أو احترام ومحبة ال الصدر الكرام لذلك ندعوكم بكل صدق وامانة وود أن تفوتوا الفرصة على الاعداء والجهلة وكل من يريد ايقاع الفتنة بيننا وابعاد من يحاولون التحريض أو افتعال الازمات من بين صفوفنا “. 
وتابع ان “قلوبنا مفتوحة لكم وايدينا ممدودة وعلينا احترام رموز وقناعات كل منا وعدم التجاوز وعدم التصعيد والاسائة فما حصل هو خسارة لنا جميعاً ولا يوجد رابح بيننا اقول هذا الكلام بكل صدق وادعو الجميع بكل محبة للالتزام به متفضلين”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1733

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1806

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد