المكون التركماني: الكاظمي لم يقم بواجبه لحماية المؤسسات العامة و ساهم بتأزيم الوضع

المكون التركماني: الكاظمي لم يقم بواجبه لحماية المؤسسات العامة و ساهم بتأزيم الوضع

  • 6
  • أغسطس 31, 2022
اتهم القيادي في التجمع التركماني عباس الأغا، الأربعاء، رئيس حكومة تصريف الأعمال مصطفى الكاظمي بالتقصير تجاه الأحداث الأخيرة، مشيرا الى أن الكاظمي يدفع باتجاه التأزيم من اجل البقاء في منصبه. 
وقال الأغا في حديث صحفي،  إن “الكاظمي لم يقم بواجبه لحماية المؤسسات العامة، وكذلك ساهم بدعم تأزم الوضع بهدف الإبقاء على منصبه في رئاسة الوزراء لدورة جديدة”.

وأضاف أن “ماجرى خلال الأيام الماضية كاد أن يؤدي لفوضى عارمة لن يستطيع أحد إخمادها، لذلك فأن رئيس حكومة تصريف الأعمال ملام كونه يتحمل المسؤولية الأخلاقية والحكومية”.

وأشار الاغا إلى أن “الحل الأمثل للخروج من الأزمة الحالية هو الإسراع بتشكيل الحكومة الجديدة وعودة جلسات مجلس النواب للانعقاد مجددا”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1733

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1807

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد