القانون: يجب محاسبة القنوات التي تثير الاوضاع في العراق

القانون: يجب محاسبة القنوات التي تثير الاوضاع في العراق

  • 5
  • أغسطس 30, 2022
استغرب القيادي في ائتلاف دولة القانون كاظم الحيدري، الثلاثاء، من الحكومة التنفيذية ووزارة الإعلام الاتصالات من عدم محاسبة الوسائل الإعلامية التي تعمل على تهويل الاحداث وإثارة الوضع في العراق.

وقال الحيدري في حديث  صحفي إن “هنالك بعض القنوات والمنصات الإعلامية عملت يوم أمس على تأزيم وتأجيج الوضع في الاحداث وإدخال الشعب حالة من الرعب عن طريق بث ونشر الشائعات وسط تفرج الجهات المعنية”.

أضاف، أن “قائمة القنوات التي تخالف قوانين وزارة الإعلام والاتصالات طويلة جداً، من حيث بثها للتهويل وأستغلال الفيديوهات القديمة وعدم قص الصور الدموية وتصديرها للمشهد من أجل اثارة الفوضى”.

وتابع، أن “موقف الحكومة الحالية من ناحية الإعلام او من جميع النواحي كان هزيل جدا وتصريحات رئيس حكومة تصريف الاعمال الحالي مصطفى الكاظمي التي خرجت يوم أمس لن تكن على قدر المسؤولية والموقف يوم أمس”.

وأشار إلى أن “الحكومة التنفيذية مقصرة جدا في التعامل من المؤسسات الإعلامية التي عملت على تأجيج الوضع العام في العراق ويجب تدارك الموقف للحد من الممارسات الخاطئة”

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1733

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1807

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد