الكاظمي يثمن وقوف الاردن مع العراق خلال الازمة الاخيرة

الكاظمي يثمن وقوف الاردن مع العراق خلال الازمة الاخيرة

  • 5
  • أغسطس 30, 2022

ثمن رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي، اليوم الثلاثاء، وقوف الأردن إلى جانب العراق في الأحداث الأخيرة.
وقال المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان تلقته وكالة “مدار الحق”, إن “رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي، تلقى اتصالاً هاتفياً من العاهل الأردني جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين”، لافتا الى إنه “جرى خلال الاتصال التطرق إلى جهود الحكومة في مواجهة التحديات التي تشهدها الساحة العراقية”.
وأضاف البيان، أن “الملك عبدالله الثاني عبر عن تضامن الأردن مع الشعب العراقي الشقيق، مشيداً بدور الحكومة العراقية وإجراءاتها في التهدئة، ولاسيما مبادرة رئيس مجلس الوزراء السيد مصطفى الكاظمي للوصول إلى حلول تضمن أمن العراق واستقراره”.
وتابع أن “رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي أبدى امتنانه للعاهل الأردني، ووقوف الأردن الشقيق إلى جانب الشعب العراقي في الأحداث الأخيرة، مجدداً أهمية تطوير العلاقات بين العراق والأردن بما يضمن تحقيق مصالح الشعبين الشقيقين”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1733

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1807

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد