فرق وزارة التجارة تنتشر في الاسواق لمتابعة اسعار المواد الغذائيه

فرق وزارة التجارة تنتشر في الاسواق لمتابعة اسعار المواد الغذائيه

  • 6
  • أغسطس 30, 2022

باشرت الفرق التجارية في وزارة التجارة، اليوم الثلاثاء، التواجد في السوق المحلية بعد الإعلان رفع الحظر لمتابعة الأسعار والحد من ارتفاعها نتيجة الاحداث التي مرت بها بعض مناطق البلاد .

وذكرت دائرة الرقابة التجارية والمالية في وزارة التجارة في بيان تلقته “مدار الحق” ” قيام فرقها الرقابية والمالية بالتواجد في الاسواق المحلية لغرض التدقيق بالاسعار ومنع اي عملية زيادة فيها بضوء عودة الامور الى طبيعتها في بغداد والمحافظات بعد اعلان قيادة العمليات المشتركة رفع الحظر في جميع مناطق البلاد”.

ومن جانبه، مدير عام الدائرة محمد حنون أكد ان “وزير التجارة علاء الجبوري وجه الفرق الرقابية التابعة لدائرة الرقابة التجارية والمالية بالتواجد في الاسواق المحلية لغرض متابعة الاسواق المحلية والحد من ارتفاع الاسعار الذي شهدته الاسواق نتيجة قرار الحظر المفاجئ للعمليات المشتركة”.

واشار الى ان “الفرق الرقابية تواجدت بعد رفع الحظر في الاسولق المحلية في بغداد والمحافظات وسجلت عودة تلك الاسعار الى طبيعتها رغم ماشهدته ليلة امس من  نتيجة الاحداث التي شهدتها البلاد الامر الذي تطلب تواجد فرق الرقابة التجارية لمنع الاحتكار ورفع الاسعار”.

واوضح أن “توجيهات صدرت لجميع الفروع الرقابية في المحافظات  التواجد في السوق المحلية ومتابعة الاسعار لمنع اي زيادة او احتكار  للمواد الغذائية خاصة وان ليلة امس شهدت زخما كبيرامن المواطنين على الاسواق المحلية والمخابز والافران”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1733

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1807

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد