الجمالي يدعو الحكومة الى تحمل مسؤولياتها في حماية مؤسسات الدولة

الجمالي يدعو الحكومة الى تحمل مسؤولياتها في حماية مؤسسات الدولة

  • 14
  • أغسطس 30, 2022
دعا النائب عن كتلة الصادقون النيابية علي تركي الجمالي ، الثلاثاء ، القضاء العراقي الى اصدار اوامر قبض بحق أدوات الفتنة والمندسين ، فيما طالب حكومة تصريف الأعمال بتحمل المسؤولية في حماية مؤسساتها . 
وقال الجمالي في حديث صحفي، إن “الفوضى التي تعم البلاد افتعلتها جهة سياسية وخروجهم عن القانون”، مبينا ان “المشهد السياسي بدأ يرتبك ويهدد السلم الاجتماعي ومؤسسات الدولة”. 
وأضاف أن “التعدي على مؤسسات الدولة وإشاعة الفوضى أمر مرفوض”، لافتا إلى أن “هناك من يحاول صب الزيت على النار وإشعال فتيل الفوضى في البلاد”.  
وطالب الجمالي القضاء بـ”التحرك الفوري وإصدار مذكرات قبض بحق المندسين والفوضويين لكي لانصل إلى مرحلة قد لا يحمد عقباه”.  
وشدد الإطار التنسيقي،  أمس الاثنين ، على ضرورة قيام الحكومة وأجهزتها الأمنية بحماية مؤسسات الدولة والمصالح العامة والخاصة بعد الأحداث التي شهدتها البلاد.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1733

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1807

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد