قوى سنية تعتزم مخاطبة الصدر عقب انتشار سرايا السلام في بعقوبة

قوى سنية تعتزم مخاطبة الصدر عقب انتشار سرايا السلام في بعقوبة

  • 6
  • أغسطس 29, 2022
كشفت مصادر مطلعة، الاثنين، عن قيام قوى سنية بطرق باب زعيم التيار الصدري السيد مقتدى الصدر لبيان اسباب انتشار سرايا السلام في بعقوبة.
وقالت المصادر في حديث صحفي، انه” بشكل مفاجئ تم استحداث مقر فوج قتالي تابع لسرايا السلام بجوار مبنى مجلس ديالى المنحل وسط بعقوبة في خطوة هي الاولى من نوعها”.

واضافت المصادر،ان” قوى سنية تفاجئت بالخطوة التي تراها بعين القلق خاصة وان اجواء بعقوبة آمنة ومستقرة والقوات الامنية مسيطرة على كامل المحاور وليس هناك اي مشكلة”، مؤكدا أن “القيادات ستفاتح الصدر قريبا من اجل معرفة اسباب انتشار سرايا السلام في مركز محافظة ديالى”.

واشارت الى ان” القوى السنية ترى بان بعقوبة ومراكز المدن يجب ان يكون ملفها الامني بيد القوات الامنية المركزية حصريا في اطار انهاء ملف عسكرة المدن”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1735

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1807

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد