الكشف عن خفايا لقاء الكاظمي مع ممثلي بعض القوى السياسية

الكشف عن خفايا لقاء الكاظمي مع ممثلي بعض القوى السياسية

  • 6
  • أغسطس 29, 2022
كشف مصدر مطلع، اليوم الاثنين، عن بعض خفايا لقاءات رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي مع ممثلي بعض القوى السياسية مؤخرا في بغداد.

وقال المصدر، إن “رئيس حكومة تصريف الاعمال مصطفى الكاظمي تحدث بصراحة مع ممثلي عدة قوى سياسية التقى بهم مؤخرا عقب ازمة الخضراء ومبنى مجلس القضاء الاعلى”، مؤكداً بأنه “لا ينوي تمديد ولايته ولم يدعم هذا الاتجاه وما يقال خلاف ذلك ياتي في اطار خلط الاوراق امام الرأي العام”.

 وأضاف، أن” الكاظمي اشار الى ان استقالته الان ستخلق ازمة خطيرة في البلاد في ظل الانسداد السياسي خاصة مع الخلافات الحادة والكبيرة وعدم القدرة على ايجاد بديل توافقي خلال فترة وجيزة”، لافتاً الى أن “الحل يمكن في تشكيل حكومة تتفق عليها الاطراف السياسية للمضي بالبلاد الى بر الامان”.

وأقر المصدر: “الكاظمي شدد على أن المؤسسة الامنية لن تنجر الى الصراعات السياسية وتم اصدار توجيهات مشددة حيال تعاملها مع التظاهرات السلمية وعدم خوض قادة الاجهزة الامنية في المسائل المتعلق بالسياسة”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1735

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1807

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد