الجمالي: تظاهرات التيار الصدري اخترقت من قبل انصار البعث

الجمالي: تظاهرات التيار الصدري اخترقت من قبل انصار البعث

  • 5
  • أغسطس 29, 2022
اعتبر النائب عن كتلة الصادقون علي تركي الجمالي ، الاحد، ان أي مبادرة تخالف الدستور سيكون مصيرها الفشل، فيما اكد حاجة البلد الى من يؤمن بالعملية السياسية والتداول السلمي للسلطة.
وقال الجمالي، خلال حديث متلفز، الانتخابات السابقة هي من أدت الى الفوضى والاعتصامات ، مبينا ان احتلال البرلمان والخلافات الكردية يشكلان مشكلة امام تشكيل الحكومة.

واشار الجمالي، الى ان المحكمة الاتحادية تعرف ان حل البرلمان لن يتم الا ان عن طريق البرلمان نفسه، لافتا ان إجراءات جمع تواقيع نيابية لعقد جلسة البرلمان مازالت مستمرة ، و ان جامعة بغداد وقصر السلام أماكن مرشحة لعقد الجلسة البرلمانية المرتقبة.

وكشف الجمالي، عن اختراق تظاهرات التيار الصدري من قبل انصار البعث و ان هناك اشخاص في مواقع التواصل الاجتماعي يدعون الى القتل والسحل ، مؤكدا ان الدستور لا يجوز اشتراك حزب البعث في الانتخابات.

ورأى الجمالي، ان ورقة الكاظمي انتهت بعد فشله في جميع الملفات ، لاسيما وانه ادخل جهاز المخابرات في الانتخابات السابقة و قام بنقل موظفين بمفوضية الانتخابات وادخال جهاز المخابرات بدلا عنهم ، فيما اكد ان الكاظمي مازال هو المسيطر على جهاز المخابرات .

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1735

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1807

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد