عضو بالفتح: لايمكن إلغاء 3 ملايين صوت انتخابي للإطار وفق تغريدة للصدر

عضو بالفتح: لايمكن إلغاء 3 ملايين صوت انتخابي للإطار وفق تغريدة للصدر

  • 5
  • أغسطس 27, 2022

 

أكد عضو تحالف الفتح سلام حسين،السبت، أن الإطار الشيعي مع توجهات التيار لكن الإطار يرى ضرورة انعقاد البرلمان لحلحلة الخلافات.

وقال حسين، في حديث صحفي، إن “الجميع يسعى إلى مصلحة العراق وحل المشاكل السياسية يكمن تحت قبة البرلمان”، مؤكدا أن “الإطار الشيعي مع توجهات التيار لكن الإطار يرى ضرورة انعقاد البرلمان لحلحلة الخلافات”.

وأضاف أنه “لا يمكن إلغاء نحو 3 ملايين صوت انتخابي للإطار الشيعي بحسب تغريدة الصدر”، مبينا أنه “لا يمكن للإطار الشيعي العمل بمعزل عن التيار الصدري في العملية السياسية وهكذا بالنسبة للتيار”.

وأشار حسين الى أن “هناك أناس يعملون بالخفاء لتدمير العراق وإقصاء المكون الشيعي تحديدا”، مشددا على “عدم امكانية إلغاء طرف من أجل طرف آخر كون النظام القائم في العراق ديمقراطي فيدرالي”، وكذلك “لا يمكن إقصاء أحزاب ضحوا وقدموا شهداء إبان الاحتلال الأميركي للعراق وسيطرة داعش الإرهابية”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1735

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1807

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد