الساعدي: حكومة الكاظمي فشلت في مهامها و انتهجت سياسة افقار الشعب

الساعدي: حكومة الكاظمي فشلت في مهامها و انتهجت سياسة افقار الشعب

  • 5
  • أغسطس 27, 2022
انتقد النائب عن تحالف الفتح مرتضى الساعدي، اليوم السبت، استمرار حكومة تصريف الأعمال والتي إلى اليوم لم تثبت سوى الفشل الذريع في إدارة شؤون البلاد، مبينا أن عمليه افقار الشعب مستمرة واهم فصولها مهزلة استمرار ارتفاع سعر صرف الدولار.

وقال الساعدي في حديث صحفي، إن “حكومة الكاظمي تنتهج سياسة افقار الشعب مما يدل على الفشل الذريع في إدارة شؤون البلاد على مدى عامين ونصف”.

وأضاف، أن حكومة تصريف الأعمال ليست سوى حكومة حرب وأفتعال أزمات من الممكن ان تحدث انفجار اجتماعي خطير، تتحمل عقباه حكومة الكاظمي وحدها”.

واشار الى ان “الكاظمي يواصل سياسية الهروب من خلال قراراته التخبطية، وان هذه الحكومة تستحق تسمية حكومة رفع الأسعار بامتياز”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1735

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1810

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد