الموسوي يبدي استغرابه من توقيت استهداف البعثة الاسترالية و علاقته بالرياضة

الموسوي يبدي استغرابه من توقيت استهداف البعثة الاسترالية و علاقته بالرياضة

  • 6
  • أغسطس 26, 2022
علق عضو لجنة الامن و الدفاع النيابية و النائب عن كتلة الصادقون، احمد الموسوي، الجمعة، على حادثة استهداف بعثة السفارة الامريكية في العراق ، متسائلاً عن توقيت الاستهداف و علاقته بإنسحاب المنتخب الأسترالي للشبابِ منْ تصفياتِ اسيا تحت 20 عام المقرر اقامتها في البصرةِ.

وابدى الموسوي ، في تغريدة على “تويتر” ، استغرابه من توقيت انفجار عبوةً على البعثةِ الأستراليةِ في بغداد يُجهلُ مصدرها ، و انسحاب بعثةُ منتخبِ أستراليا للشبابِ منْ تصفياتِ البصرةِ بحجةِ الدواعي الأمنيةِ ، مبينا ان الامر يخلقُ تساؤلاتٍ حولَ باعِ هذهِ الأيادي التي وصلتْ إلى حتى استخدامِ الرياضةِ بالسياسةِ.

واضاف، ان الامر يبدو كسيناريو فيلمٍ معد يستدعي إعادةَ التفكيرِ في كلِ أحداثِ استهدافِ البعثاتِ ، مشيرا الى انْ هنالكَ خيوطٌ تُحاك في ليلٍ سياسيٍ اقتصاديٍ لعزلِ العراقِ عنْ العالمِ وليبقى حبيسُ قضبانِ الرحمةِ الأمريكيةِ كون الإدارةَ الأمريكيةِ تعده لليومِ مستعمرة للعمِ سامٍ .

و شدد الموسوي، غلى ضرورة ان يدرك العراقييون هذه الاحداث ،وفهمُ منْ المستفيدِ منْ إشاعةِ الفوضى لتحويلِ العراقِ إلى بلدٍ يتهربُ منهُ المستثمرينَ والسواح والبعثاتِ، ليبقى سوقاً أمريكياً وأرقامَ حقولٍ نفطيةٍ تسرقُ.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1735

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1810

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد