الصالحي يستنكر اعتداء قوات الامن على المحاضرين والاجراء اليوميين

الصالحي يستنكر اعتداء قوات الامن على المحاضرين والاجراء اليوميين

  • 7
  • أغسطس 25, 2022
استنكر النائب عن كتلة الصادقون ، رفيق الصالحي، الخميس، اعتداء قوات الامن على المتظاهرين السلميين من شريحة المحاضرين والاجراء اليوميين خلال مطالبتهم بحقوفهم المشروعة امام وزارة المالية.
و اعرب الصالحي، في تغريدة عبر “تويتر” ، عن اسفه الشديد و استنكاره لما تعرض له المحاضرون والاجراء اليوميين من تجاوز و الاعتداء عليهم  من قبل بعض القوات الامنية الذين يأتمرون بأمر حكومة تصريف اعمال خلال وقفتهم امام وزارة المالية للمطالبة بحقوقهم التي كفلها الدستور.

و طالب الصالحي، الجهات المعنية بحسم ملف المحاضرين والاجراء من خلال ابواب الصرف التي تم تخصيصها وتم التصويت عليها في البرلمان ضمن (قانون الدعم الطارئ)، فيما حذر من التعدي عليهم واهمالهم مهددا بأنه سيكون له وقفه في حال حدوث ذلك .

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1736

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1811

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد