سياسي كردي: لايمكن تشكيل الحكومة بعيدا عن التوافق السياسي

سياسي كردي: لايمكن تشكيل الحكومة بعيدا عن التوافق السياسي

  • 5
  • أغسطس 25, 2022
عد السياسي الكردي لطيف الشيخ، اليوم الخميس، التوافق بانه سيد الموقف بين مختلف القوى السياسية لتشكيل الحكومة الجديدة، مبينا انه لاحكومة بدونه. 
وقال الشيخ في حديث صحفي، ان “جميع المبادرات السياسية وجميع السيناريوهات المختلفة يجب تفعيلها والوصول الى التوافق السياسي وتشكيل حكومة تشارك بها الكتل الكبرى “. وأضاف أن “استمرار الأزمة السياسية يدفع ضريبته المواطن”، لافتا الى انه “لاحل الا بالتوافق”.

ودعا رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي، اول امس الثلاثاء، الى مبادرة وجلسة حوار وطني لجميع الاطراف السياسية لحل الازمة الحالية. وتشهد البلاد موجة تظاهرات لانصار التيار الصدري والاطار التنسيقي في الخضراء وعند اسوارها بين مطالب بحل البرلمان واخر يدعو للحفاظ على شرعية الدولة.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1736

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1811

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد