نائب بالقانون: تعطيل البرلمان فسح المجال لتمرير العديد من ملفات الفساد

نائب بالقانون: تعطيل البرلمان فسح المجال لتمرير العديد من ملفات الفساد

  • 6
  • أغسطس 25, 2022

أكد النائب عن ائتلاف دولة القانون جاسم الموسوي، الخميس، أن تعطيل عمل البرلمان أوقف دور اللجان الرقابي وفسح المجال الى تمرير العديد من ملفات الفساد.

وقال الموسوي في حديث صحفي، أن “تعطيل عمل البرلمان يصب في مصلحة الجهات التي تعمل على تمرير العقود المشبوهة بسبب توقف الدور الرقابي “، مؤكدا أن “البرلمان سيكون له موقف من بيان وزارة النقل بملاحظة مؤشرات فساد على شركة الخطوط الجوية العراقية بعد عودة عقد الجلسات”.

وأضاف، أن “الحكومة التنفيذية الحالية ستجد مجالا كبيرا لسلب أموال الشعب العراقي بالتزامن مع تعطيل عمل اللجان البرلمانية الرقابية”. 

وتابع، أن “صرف مبالغ الامن الغذائي غير مدروس وغير صحيح وهنالك هدر كبير في صرف مبالغ قانون الامن الغذائي وبقاء جزء كبير منها لم يصرف بعد”.  

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1736

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1811

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد