اقتصر على التقاط الصور .. المطلبي يهاجم اجتماع الرئاسات يوم امس

اقتصر على التقاط الصور .. المطلبي يهاجم اجتماع الرئاسات يوم امس

  • 6
  • أغسطس 25, 2022
هاجم السياسي المقرب من الاطار التنسيقي سعد المطلبي , الخميس , اجتماع الرئاسات الثلاث الذي عقد امس الأربعاء حيث كان اقتصر على التقاط الصور والاستماع لرئيس السلطة القضائية بشان الاعتداء مبنى مجلس القضاء الأعلى من قبل اتباع التيار الصدري, فيما أشار الى تورط رئيس البرلمان محمد الحلبوسي بالتواطؤ في الاحداث الأخيرة.
وقال المطلبي في تصريح صحفي، ان ” اجتماع الرئاسات الثلاث شكلي ولمجرد التقاط الصور والاستماع لرئيس السلطة القضائية فائق زيدان بشأن الاعتداء على مبنى مجلس القضاء الأعلى من قبل المتظاهرين” . 

وأضاف ان ” المستفيد الوحيد من الحالة السياسية المعقدة واستمرار تعطيل البرلمان هم رؤساء الجمهورية والوزراء وذلك لبقائهم في السلطة اكبر مدة”، مؤكدا “وجود احاديث كيرة تبين تورط الحلبوسي بالتواطؤ بدخول المتظاهرين الى مبنى مجلس النواب لغرض تعطيله ” . 

وأشار المطلبي الى ان “اجتماع القوى السياسية اليوم رؤيته ليست بعيدة جدا عن رؤية الرئاسات الثلاث وسيؤكد على ضرورة الغاء قرار تعليق مجلس النواب والمباشرة بعمله من خلال جميع تواقيع كثيرة لهذا الغرض ” .

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1736

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1811

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد