حكومة السليمانية ترفع شكوى ضد مرشح البارتي لرئاسة الجمهورية

حكومة السليمانية ترفع شكوى ضد مرشح البارتي لرئاسة الجمهورية

  • 7
  • أغسطس 25, 2022
كشف عضو مجلس محافظة السليمانية ريكوت زكي، الخميس، عن الأسباب التي أدت لرفع المجلس شكوى ضد وزير داخلية إقليم كردستان ريبر أحمد.

وقال زكي في حديث صحفي، إن “التعاقد الذي وقعته وزارة الداخلية في حكومة الإقليم مع شركة أجنبية متخصصة لنصب كاميرات في شوارع الإقليم لرصد المخالفات المرورية فيه مخالفة قانونية”.

وأضاف أن “مجلس المحافظة والإدعاء العام والحكومة المحلية في السليمانية رفضوا المشروع ولن نقبل بتنفيذه لآن فيه تجنبي ومحاولة علنية لسرقة أموال المواطنين، وهذا لن نرضى به، لذلك سجلنا دعوى ضد وزير الداخلية ريبر أحمد”.

وأكد عضو برلمان إقليم كردستان عن حراك الجيل الجديد زانا مجيد أن، مشروع كاميرات المراقبة في إقليم كردستان هو سرقة علنية.

وكان مجلس محافظة السليمانية قد رفض تنفيذ مشروع نصب كاميرات مراقبة سرعة  المركبات وأعلن رفعة دعوى قضائية ضد وزير داخلية الإقليم. 

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1736

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1811

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد