الموسوي يتهم جهات سياسية بتعطيل الدور الرقابي للبرلمان لتمرير مشاريع مشبوهة

الموسوي يتهم جهات سياسية بتعطيل الدور الرقابي للبرلمان لتمرير مشاريع مشبوهة

  • 5
  • أغسطس 25, 2022
اتهم النائب عن كتلة الصادقون النيابية، احمد الموسوي، اليوم الخميس، جهات سياسية معروفة بتعطيل الدور الرقابي لمجلس النواب للاستفادة من بقاء حكومة تصريف الأعمال وتمرير مشاريع وعقود مشبوهة.
وقال الموسوي في حديث صحفي، إن “الغاية من تعطيل الدور الرقابي لمجلس النواب للإبقاء على حكومة تصريف الاعمال فترة اطول لتمرير المشاريع المشبوهة”.
وأضاف، أن هناك من يحاول زرع الفتنة بين أبناء المكون الواحد للذهاب بالبلاد نحو الفوضى، مبينا أن “قوى الإطار التنسيقي أكثر حرصا على شرعية الدولة وحمايتها من الاستباحة والفوضى”.
وأوضح، أن “عودة جلسات البرلمان تحتاج إلى توافق سياسي وأجواء مستقرة، وكل هذه الظروف غير متوافرة حاليا ولهذا نجد عودة الجلسات بات أمرا ضروريا .

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1736

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1811

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد