الصيهود: لايمكن السماح لحكومة الكاظمي بالاشراف على الانتخابات المبكرة

الصيهود: لايمكن السماح لحكومة الكاظمي بالاشراف على الانتخابات المبكرة

  • 6
  • أغسطس 25, 2022
اكد النائب عن ائتلاف دولة القانون محمد الصيهود، ان حكومة الكاظمي تقف وراء الازمة الراهنة اتي يعيِشها العراق، لافتا الى ان الحكومة الحالية وراء تزوير الانتخابات ولايمكن القبول مجددا باجرائها عملية الاقتراع من جديد.

وقال الصيهود ، ان “اجراء الانتخابات المبكرة لايمكن ولن يتم السماح به من خلال حكومة الكاظمي، لان تصحيح المسار لايتم من خلال وجود نفس الحكومة التي تسببت بخلق الازمة الحالية واوصلت البلد الى الانسداد السياسي”.

وأضاف ان “اجراء الانتخابات بنفس الحكومة الحالية ووفق قانون لم يجر عليه أي تعديل وبنفس المفوضية، فأن الوضع لن يتغير وسيعاد تكرار نفس السيناريو، وبالتالي لابد من اجراء الانتخابات عن طريق حكومة جديدة”.

وبين الصيهود، ان “حكومة الكاظمي فد زورت الانتخابات واوصلت البلد الى وضعه الراهن، مايحتم اجراء التغيير والمجيء بحكومة جديدة قبل التوجه الى اجراء أي انتخابات”. 

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1736

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1811

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد