عضو بالفتح: التصعيد ضد القضاء كان يهدف لتحقيق هذا الامر

عضو بالفتح: التصعيد ضد القضاء كان يهدف لتحقيق هذا الامر

  • 6
  • أغسطس 24, 2022
اكد عضو تحالف الفتح محمود الحياني، ان التصعيد الحاصل ضد مجلس القضاء الأعلى كان يراد منه اصدار امر ولائي من اجل حل البرلمان، لافتا الى ان المساس بالقضاء امر مرفوض من قبل الجميع.
وقال الحياني في تصريح صحفي، ان “التصعيد كان يراد منه ممارسة الضغط من اجل اصدار امر والائي من السلطة القضائية لحل البرلمان، الا ان الامر ليس بهذه الطريقة حيث يرفض الجميع المساس بالقضاء او التدخل في شؤونه”.

وأضاف ان “موقف القضاء باغلاق المحاكم ومؤسساته جاء ردا على التصعيد الحاصل ضده، في وقت ينبغي فيه تطبيق الإجراءات القانونية ضد الجميع من دون استثناء”.

وبين ان “هناك اتصالات وحوارات بين الاطار والتيار في الأيام الماضية، الا ان الحوارات قد توقفت على اثر التصعيد والوقوف ضد السلطة القضائية، وهو امر مرفوض ولاينبغي حدوثه”. 

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1736

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1812

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد