بالتعاون مع الكاظمي ..الامارات تشكل غرفة عمليات لإثارة الفوضى في البلد

بالتعاون مع الكاظمي ..الامارات تشكل غرفة عمليات لإثارة الفوضى في البلد

  • 6
  • أغسطس 24, 2022
كشف عضو ائتلاف دولة القانون فاضل الازيرجاوي، الأربعاء، عن قيام الامارات بإدارة غرفة عمليات بمشاركة الكاظمي من اجل إيصال البلد الى مرحلة الفوضى.
وقال الازيرجاوي في تصريح صحفي، ان “هناك غرفة عمليات واضحة تدار من دولة الامارات ويشترك بها عراقيين من الداخل، فضلا عن ان رئيس حكومة تصريف الاعمال مصطفى الكاظمي يعد جزءاً من هذه الغرفة الساعية لجر العراق نحو الفوضى”.

وأضاف ان “الكاظمي لم يقم بحماية السلطة القضائية وبالتالي لم يعد هناك مبرر لوجوده في السلطة”، لافتا الى ان “العراق يتعرض لمشروع خطير يهدف الى هدم الدولة بالكامل”.

وبين الازيرجاوي ان “انتهاك القضاء والسلطة التشريعية يعد امراً خطيرا لايمكن السكوت عنه، حيث كان للاكراد الدور الأبرز في إبقاء الوضع على ماهو عليه وجر البلد الى هذه النتائج حيث نفذوا خطة الكيان الصهيوني لايصال الأمور الى هذا المنحى”. 

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1736

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1812

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد