اطراف سياسية تحمل الكاظمي مسؤولية التصعيد بهدف البقاء بالسلطة

اطراف سياسية تحمل الكاظمي مسؤولية التصعيد بهدف البقاء بالسلطة

  • 6
  • أغسطس 24, 2022
وصول البلد الى الفوضى ومحاولات تغييب القضاء وإعادة سيناريو اغلاق مجلس النواب وتعطيل اعماله، كلها لم تكن لتحدث لولا سماح حكومة تصريف الاعمال بهذه الاحداث، حيث حملت اطراف سياسية الكاظمي مسؤولية مايجري اليوم من توترات واحداث وتصعيد في المواقف.
وقال عضو ائتلاف دولة القانون فاضل موات ، ان “هناك اطراف مستفيدة من بقاء الكاظمي في السلطة، وتسعى للإبقاء عليه بعد الدعم الخليجي الاماراتي الذي تلقاه للاستمرار بالمنصب وخدمة مصالح الدول الداعمة له”.

في حين يرى النائب السابق رسول راضي ، ان “الكاظمي تواطئ وفتح المنطقة الخضراء وسمح بدخول البرلمان فضلا عن ان الحلبوسي كان متواطئ أيضا، في وقت لم تتمكن فيه أي مجموعة متظاهرة من تجاوز اسوار المنطقة الخضراء او الجسر الذي يعبر تلك المنطقة، حيث ان جل مايحدث داخل تلك المنطقة يصب في مصلحة الكاظمي لابقائه في المنصب”.

الى ذلك، بين عضو تحالف الفتح علي الفتلاوي ، ان “الكاظمي يقف وراء الوضع الراهن والاحداث الجارية في المنطقة الخضراء، اذ يهدف ذلك لاستمراره بالسلطة وزرع اقتتال داخل البيت الشيعي وجر البلد نحو الفوضى”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1737

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1812

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد