العلي: التجاوز على القضاء والتصعيد سيجر البلد نحو الفوضى

العلي: التجاوز على القضاء والتصعيد سيجر البلد نحو الفوضى

  • 6
  • أغسطس 24, 2022
حذر المحلل السياسي مؤيد العلي من محاولات لجر البلد نحو الفوضى والاقتتال الداخلي الشيعي الشيعي في مناطق الوسط والجنوب، لافتا الى ان قرارات القضاء ومذكرات القبض الاخيرة ساهمت في التراجع عن التصعيد الحاصل.
وقال العلي، ان “التجاوز على القضاء والتصعيد الحاصل سيجر البلد نحو الفوضى، خصوصا ان هناك تعطيل للسلطة التشريعية والرقابية والحكومة تتصرف بما يحلو لها”.

وأضاف ان “الفوضى ستقود الى اقتتال داخلي وتعريض السلم الأهلي للخطر وهو ماتسعى اليه بعض الجهات المعادية للعراق خصوصا بعد ان تمكن من تحقيق النصر على داعش الإرهابي”.

وبين ان “هناك محاولات لجر مناطق الوسط والجنوب الى قتال شيعي شيعي، وبالتالي فأن ردة فعل القضاء على التصعيد الحاصل ومذكرات القبض بحق بعض الشخصيات التي تساعد بالهجوم على القضاء ساهمت في التراجع والانسحاب من محاصرة مجلس القضاء”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1737

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1812

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد