حراك في الانبار لإنهاء تسلط الحلبوسي و حزبه على المحافظة

حراك في الانبار لإنهاء تسلط الحلبوسي و حزبه على المحافظة

  • 8
  • أغسطس 23, 2022
كشف السياسي البارز في محافظة الانبار طه عبد الغني، الثلاثاء، عن معلومات بشان وجود غرف لمخابرات أجنبية لدعم الاقتتال الشيعي الشيعي، مبينا ان الخطوات المقبلة للقوى السياسية في المحافظة هو انهاء التسلط من قبل طرف معين.

وقال عبد الغني في تصريح صحفي، إن “غرف مخابرات أجنبية تدير بعض الاحزاب الحاكمة في العراق على ان لايكون منصب رئيس الوزراء للشيعة في قادم الايام”.

واشار الى ان “التحالف السني الجديد في الانبار سيدعم تشكيل الحكومة الجديدة وتخليص المحافظة من التهميش والاقصاء”، مؤكدا أن “البرلمان هو الوحيد القادر على تغيير رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي او المحافظين”. 

ولفت عبد الغني الذي شغل منصب عضو مجلس محافظة الانبار الى أن “التجمع السياسي يشمل كل المحافظات السنية و لا يتبع اي طرف اقليمي او داخلي  كم يروج له بعض الخصوم وسيعمل على تصحيح المسار الديمقراطي للبلاد والحصول على حقوق المحافظات السنية”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1738

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1812

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد