الاتحاد الكردستاني يدعو القوى السياسية الى اللجوء الى الحوار و انهاء الازمة

الاتحاد الكردستاني يدعو القوى السياسية الى اللجوء الى الحوار و انهاء الازمة

  • 6
  • أغسطس 23, 2022
أكدت كتلة الاتحاد الوطني الكردستاني في مجلس النواب العراقي  ، الثلاثاء ، ان استئناف الجلسات حاليا سيعقد المشهد السياسي،  فيما جددت دعوتها للاقطاب السياسية في البلاد إلى طاولة حوار شاملة للخروج من الأزمة الراهنة . 

وقال المتحدث باسم الاتحاد الكردستاني النائب سوزان منصور ، إن “عقد اي جلسة لمجلس النواب في الوقت الراهن سيزيد المشهد السياسي أكثر تعقيدا”. 

وأضافت منصور، أن “الاتحاد ما يزال متمسكا بالحوار ويراه الصيغة المثلى للخروج من الأزمة الحالية بالبلاد والتواصل مع جميع القوى والأحزاب السياسية للمضي في الاستحقاقات الدستورية”.   

وأشارت إلى أن “الاتحاد الوطني الكردستاني كان على الدوام صمام أمان في الساحة السياسية في تقريب وجهات النظر بين الفراء السياسيين”، مبينا ان “الاوضاع في البلاد تسير نحو الانفراج السياسي في قادم الأيام لتحديد جلسات مجلس النواب”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1738

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1812

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد