الجبوري يرد على فضيحة فيديو وزير الصناعة السابق الذي سُرب مؤخراً

الجبوري يرد على فضيحة فيديو وزير الصناعة السابق الذي سُرب مؤخراً

  • 8
  • أغسطس 22, 2022

أكد الأمين العام لحزب “الجماهير الوطنية” النائب احمد الجبوري “أبو مازن”، الاثنين، أن مرشحي الحزب للمناصب الحكومية دائما ما يتم التأكيد عليهم العمل على تنفيذ توجيهات الحزب التي تصب في خدمة العراق وشعبه.

وقال الجبوري، في بيان لمكتبه الاعلامي إن “التسريبات التي ظهرت في مواقع الاتصال الاجتماعي والتي أظهرت قيام مرشح الحزب لمنصب وزير الصناعة السابق صالح الجبوري بأداء اليمين للكتلة وللعراق تأتي في ذات التوجيهات التي نؤكد عليها دائما من اجل خدمة العراق والنهوض بواقع الصناعة الوطنية ومحاربة الفساد والتأكيد على النزاهة والحفاظ على المال ولا نرى في ذلك أية خدمة شخصية أو حزبية كون حزبه بعيد كل البعد عن ذلك”.

وشدد الجبوري، على ان “قيادة الحزب توصي ايضا جميع مرشحيها للمناصب الحكومية، بالالتزام الكامل بمقاطعة الدول التي تتآمر على العراق وشعبه، ورفض التطبيع مع الكيان الصهيوني المحتل للاراضي العربية في فلسطين”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1738

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1812

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد