الصالحي دعوات الصدر للمناظرة و كشف ملفات الفساد بحاجة تدقيق القضاء

الصالحي دعوات الصدر للمناظرة و كشف ملفات الفساد بحاجة تدقيق القضاء

  • 6
  • أغسطس 22, 2022
اكد النائب عن الاطار التنسيقي  رفيق الصالحي , الاثنين , ان المناظرة التي دعا اليها السيد مقتدى الصدر لكشف ملفات فساد تحتاج الى جهة قضائية لتدقق صحتها وتثبت بوثائق وقرائن, متسائلا أليس من الصواب من يمتلك ملفات فساد الذهاب لها للنزاهة وللقضاء. 

وقال الصالحي في تصريح صحفي، ان ” العملية السياسية وخلال أعوام شابها الكثير من ملفات الفساد منها ما حسم ومنها الكثير مازال موجودا لدى النزاهة والقضاء ” , مبينا ان ” جميع القوى السياسية لديها العديد من ملفات الفساد”. 

وأضاف ان ” الدعوة الى المناظرة التي دعا اليها السيد الصدر ليكشف من خلالها ملفات فساد”، متسائلا أنه “في حال طرحها من يحكم على صحتها بالتأكيد تحتاج الى جهة قضائية لتدقق صحتها وتثبت بوثائق وقرائن”.

وأكد الصالحي انه “أليس من الصواب من يمتلك ملفات فساد الذهاب بها للنزاهة وللقضاء” . 

واسفرت دعوة زعيم التيار  الصدري السيد مقتدى الصدر بشأن المناظرة العلنية عن حالة جديدة من الجدل والخلاف السياسي بدل ان تكون مخرجا للازمة، حيث أعلنت شخصيات داخل الاطار التنسيقي قبولها بدعوة المناظرة لكن وفق شروط معينة.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1738

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1812

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد