الركابي: الاطار التنسيقي لم يصدر اي موقف رسمي بشأن مناظرة الصدر

الركابي: الاطار التنسيقي لم يصدر اي موقف رسمي بشأن مناظرة الصدر

  • 6
  • أغسطس 22, 2022
اكد عضو ائتلاف دولة القانون وائل الركابي , الاثنين , ان الاطار التنسيقي لم يرد بأي بيان رسمي بشأن دعوة السيد مقتدى الصدر للمناظرة, مبينا ان ما صدر عن القبول من شخصيات بشأن القبول المناظره ما هي الا رغبات شخصية لاعلاقة لها بالاطار رسميا.
 
وقال الركابي في تصريح صحفي، , ان ” اعلان بعض الشخصيات السياسية في الاطار التنسيقي استعدادها للقبول بالمناضرة التي دعا اليها السيد الصدر رغبات شخصية ولاتعبر عن وجود موافقة رسمية من الاطار التنسيقي” . 

وأضاف ان “الاطار التنسيقي لم يصدر لغاية الان أي موقف رسمي بشأن دعوة السيد الصدر ولن يخرج باي بيان رسمي يؤكد موافقته من عدمه” . 

ورأى الركابي، أن “الدعوة للمناظرة غير واضحة لانها لم تحدد ماهي الجهة التي تستطيع ان ترجح كفة هذا الطرف من ذاك فهل الجهة قضائية ام اممية ام شعبية “.

واسفرت دعوة زعيم التيار  الصدري السيد مقتدى الصدر بشأن المناظرة العلنية عن حالة جديدة من الجدل والخلاف السياسي بدل ان تكون مخرجا للازمة، حيث أعلنت شخصيات داخل الاطار التنسيقي قبولها بدعوة المناظرة لكن وفق شروط معينة.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1738

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1812

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد