تحذير امني من مخطط خارجي لإستغلال الشباب و دعم الارهاب لزعزعة الوضع

تحذير امني من مخطط خارجي لإستغلال الشباب و دعم الارهاب لزعزعة الوضع

  • 6
  • أغسطس 22, 2022
حذر الخبير الأمني العميد المتقاعد عدنان الكناني، من مخاطر خارجية تهدف للسيطرة على عقول الشباب ودعم الإرهاب من اجل زعزعة الاستقرار داخل العراق.

وقال الكناني ، ان “العراق يتعرض الى هجمة مخابراتية استخباراتية داعشية وهناك من يحاول ان يعبث بامن العراقيين فضلا عن استخدام أسلوب الحرب الالكترونية لاستدراج الشباب والسيطرة على عقولهم”.

وأضاف ان “العراق يتعرض أيضا الى هجمة سياسية خارجية وكذلك داعشية من قبل اطراف أميركية خليجية تركية، فضلا عن التجاوزات التي يتعرض لها البلد من الجانب التركي”.

وبين ان “هناك تنظيمات متطرفة مدعومة من تركيا والخليج تسعى لزعزعة الامن والاستقرار داخل العراق، بالإضافة الى تجنيد بعض الأطراف داخليا من قبل أجهزة المخابرات الخارجية بهدف تحقيق مصالحهم وزعزعة الاستقرار في البلاد”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1738

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1812

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد