قد يمهد للإنقلاب على الحلبوسي .. التحضير لتشكيل سياسي جديد بالانبار

قد يمهد للإنقلاب على الحلبوسي .. التحضير لتشكيل سياسي جديد بالانبار

  • 7
  • أغسطس 21, 2022
كشف مصدر سياسي مطلع، تفاصيل الاجتماع السياسي الذي جرى في محافظة الانبار اليوم الاحد، مبينا أن الاجتماع قد يسفر عنه انقلاب سياسي على حزب تقدم.

وقال المصدر في تصريح صحفي، إن “منزل وزير الكهرباء السابق قاسم الفهداوي شهد اجتماعا للتحضير لتشكيل سياسي جديد يقود المرحلة المقبلة”، مؤكدا أن “التكتل الجديد سيكون بمثابة انقلاب سياسي على حزب تقدم الذي يرأسه محمد الحلبوسي”.

وأوضح أن “الاجتماع مازال مستمرا واتسمت قرارته بالسرية لحين اعلانه بشكل رسمي”، مشيرا الى ان “المجتمعين امتنعوا عن دعوة وسائل الاعلام او التصريحات الاعلامية كون التحالف قيد التشكيل”.

ولفت الى أن “الاجتماع عقد في منطقة الصوفية شرقي مدينة الرمادي وضم قيادات تحالف عزم وجمال الكربولي وابو مازن ومحافظ الانبار السابق صهيب الراوي واعضاء مجلس الانبار السابق اركان خلف الطرموز وطه عبد الغني وحكت سليمان والشيخ عواد الجغيفي عن المناطق الغربية فضلا عن شخصيات سياسية من الحزب الاسلامي وشخصيات عشائرية اخرى من مختلف مدن الانبار”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1738

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1812

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد