العامري يعزي ذوي ضحايا حادثة القطارة ويؤكد: نتمنى مواجهة الحوادث الطارئة بأساليب اكثر حداثة

العامري يعزي ذوي ضحايا حادثة القطارة ويؤكد: نتمنى مواجهة الحوادث الطارئة بأساليب اكثر حداثة

  • 6
  • أغسطس 21, 2022
عزى زعيم تحالف الفتح هادي العامري، ذوي ضحايا حادثة القطارة، فيما أكد أن ضرورة مواجهة الحوادث الطارئة بأساليب اكثر حداثة .

وقال العامري، اليوم الاحد، في بيان ورد لموقع “العهد”، إننا “نعزي أسر وذوي الضحايا الذين قضوا في الانهيار الارضي الذي حدث في مزار قطارة الامام علي عليه السلام في كربلاء المقدسة ، وندعو الله تعالى ان يتغمد المتوفين برحمته ورضوانه وان يلهم اهلهم واقاربهم الصبر والسلوان ، وان يمن على جرحى الحادث بالشفاء العاجل”.

وأضاف أن “وفي الوقت الذي نواكب فيه جهود الانقاذ المتواصلة نشكر رجال الدفاع المدني على ما بذلوه من جهد وتفان في هذا السبيل”.

وشدد العامري على إن “تجري مواجهة الحوادث الطارئة باساليب اكثر حداثة وسرعة وتنظيما بالشكل الذي يمكن ان يقلل من عدد الضحايا ، ونلفت نظر المعنيين الى ضرورة مراجعة وتقييم شروط السلامة للزائرين في جميع العتبات والمشاهد المقدسة بشكل مستمر ، كي لا تتكرر مثل هذه المأساة المحزنة في اوساط الزوار الكرام”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1738

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1812

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد