خلال الساعات القادمة .. اجتماع مهم للإطار التنسيقي لبحث هذه ملفات

خلال الساعات القادمة .. اجتماع مهم للإطار التنسيقي لبحث هذه ملفات

  • 6
  • أغسطس 20, 2022
اكد القيادي في الاطار التنسيقي تركي العتبي، السبت، أن الاطار سيعقد اجتماعا مهما خلال الساعات 72 لبحث 3 ملفات.

وقال العتبي في حديث صحفي، ” قادة الاطار التنسيقي سيعقدون اجتماعا مهما خلال الساعات الـ72 في بغداد لبحث 3 ملفات هامة ابرزها نتائج المشاورات المكثفة مع قادة التيارات والاحزاب السياسية حيال الازمة الراهنة في البلاد وماهي الخطوات التي تجنبها  المزيد من الانسداد السياسي في ظل وجود مبادرات عدة تطرح الان”.

واضاف العتبي،ان” تشكيل الحكومة امر متفق عليه من قبل كل القوى السياسية التي جرى التباحث معها مع التاكيد بانها مرنة مع اي طروحات اخرى على ان لاتتقاطع مع الدستور والقانون”.

واشار الى ان” الدعوة لاعادة جلسات مجلس النواب ليس طلب الاطار فحسب بل جميع القوى السياسية التي جرى التباحث معها لانه يمثل بداية نهاية الازمة ويمكن من خلاله اجراء تغيرات وفق المسار الدستوري والقانوني”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1736

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1811

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد