الفواز: الاطار الشيعي عازم على تشكيل الحكومة لتحقيق تطلعات الشعب

الفواز: الاطار الشيعي عازم على تشكيل الحكومة لتحقيق تطلعات الشعب

  • 6
  • أغسطس 18, 2022
توقع النائب عن دولة القانون احمد الفواز حسم الملف الكردي خلال أيام، فيما بين أن الاطار الشيعي عازم على تشكيل الحكومة وعدم الذهاب الى الفوضى والمجهول.

وقال الفواز، اليوم الخميس، في حديث لـهٌ، إننا “نعتقد بوجود انفراجة حقيقية للازمة ونتوقع حسم الملف الكردي خلال أيام”، مؤكداً انه “لا يمكن الرجوع الى المربع الأول وإلغاء منجزات التجربة الديمقراطية”.

وأضاف ان “الاطار الشيعي عازم على تشكيل الحكومة وعدم الذهاب الى الفوضى والمجهول”، لافتاً الى أنه “يجب تشكيل حكومة قادرة على تحقيق تطلعات الشعب”.

وتابع الفواز أنه “لا يمكن اعتماد ضمانة الا من خلال الجمهور والشعب لن يسكت عن الضيم والمجاملات، والاطار وضع نقاط محددة قبل اجتماعه مع القوى السياسية والرئاسات بينها عقد جلسة لتشكيل حكومة”.

وأشار الى أن “على الاخوة في البيت الكردي حسم ملف مرشحهم لرئاسة الجمهورية قبل عقد جلسة تكليف رئيس الحكومة

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1736

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1811

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد