خشان: لم يخطر بالبال أنن الأخلاق والقيم العربية أسقطها حزب واحد خلال عقدين فقط

خشان: لم يخطر بالبال أنن الأخلاق والقيم العربية أسقطها حزب واحد خلال عقدين فقط

  • 6
  • أغسطس 18, 2022
قال النائب المستقل باسم خشان، إنه لم يخطر بالبال إن الأخلاق والقيم العربية أسقطها حزب واحد خلال عقدين من الزمن.

وذكر خشان في منشور عبر “فيسبوك”، تابعته وكالة “مدار الحق”، اليوم الخميس، أن “شقيقي الشيخ فاهم اتصل بالدكتور محمد فاضل الثويني وحدد موعدا لمراجعته في عيادته في قضاء عفك”.

وأضاف: “فأصررت على مرافقته بسبب قلقي على حالته الصحية، وتركت سيارتي المصفحة، ولم يرافقني أي من أفراد حمايتي لأني كنت أظن عفك مدينة ليست بعيدة عن محافظة المثنى وعشائرها التي تبادلنا المودة والاحترام، لا تعتدي على ضيوفها، ولأن زيارتنا كانت لمراجعة طبيب ولم تكن للمشاركة في استعراض مسلح أو مهرجان يمكن أن يستفز حزبا قلقا سقطت كل اقنعته وانكشف”.

وتابع خشان: “لم يكن ذهابنا الى قضاء عفك دون سيارتي المصفحة ودون حماية مجازفة، كما يدعي البعض، بل إفراطا في القياس على أخلاق عشائر المثنى الكريمة والتزام أبنائها باحترام ضيوف المحافظة، فقد رأينا قضاء عفك وعشائره بعين طباعنا وأخلاقنا واحترامنا لضيوفنا، ولم يخطر ببالنا إن الاخلاق والقيم العربية التي صمدت عشرات القرون، قد اسقطها حزب واحد خلال أقل من عقدين اثنين فقط، وهذا، لا شك، نصر حزبي مبين لمن ليس في  الأخلاق ناقة ولا جمل!”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1736

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1811

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد